إطلاق مبدئى
 
في تقرير أمام وزير المالية مؤشرات بزيادة قيمة حصيلة ضرائب اقرارات الاشخاص الطبيعيين 31/03/2015
كشف تقرير تلقاه السيد هاني قدري دميان وزير المالية عن اداء موسم تقديم الاقرارات الضريبية للافراد الذي ينتهي اليوم الثلاثاء عن مؤشرات بتحسن ملحوظ في عدد الاقرارات وحصيلتها مقارنة بالأعوام السابقة خاصة بقطاع المهن الحرة الذي حقق معدلات نمو تزيد علي 20% .

وزير المالية :4.7 مليارات جنيه إتاحات عاجلة لوزارات الكهرباء والتموين والبترول والصرف الصحى وإتحاد الإذاعة والتليفزيون 19/03/2015
وافق السيد هانى قدرى دميان وزير المالية على عدد من الاتاحات العاجلة بقيمة 4 مليارات و 700 مليون جنيه خلال شهر مارس الحالى وذلك لوزارات الصحة والتموين والكهرباء والنقل وعدد من المحافظات والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى واتحاد الإذاعة والتليفزيون وذلك في ضوء جهود الحكومة لتحسين الخدمات العامة ومواجهة أية مشكلات طارئة وسداد المستحقات للهيئات والشركات.

رئيس مصلحة الجمارك : ضبط 44 مليون قرص ترامادول وأجهزة جى بى اس مهربة دون الحصول على الموافقات الامنية عبر موانئ الدخيلة و السخنة 19/03/2015
صرح مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك ان جمارك الدخيلة تمكنت من ضبط حاويتان قادمة من هونج كونج بها 44 مليون قرص ترامادول حيث اشتملت المستندات الخاصة للشحنة انها منتجات معدنية وغيرها ، وعلى الفور تم إتخاذ الاجراءات القانونية وعمل محضر تهرب جمركى ومصادرة الشحنة .

رئيس مصلحة الجمارك:توقيع اتفاقية تعاون جمركي مع السعودية لتسهيل حركة التجارة البينية 18/03/2015
وقع اليوم الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك والسيد صالح بن منيع الخليوي مدير عام الجمارك السعودية علي اتفاقية للتعاون الجمركي لتسهيل حركة التجارة البينية بين مصر والسعودية والأخذة في النمو والارتفاع حيث تعد المملكة العربية السعودية الشريك التجاري الاول لمصر عربيا.

وزارة المالية تؤكد: احالة مخالفات الادارة التعليمية بـ 6 اكتوبر الي النائب العام الشهر الماضي فور اكتشافها 17/03/2015
صرح المتحدث الرسمي لوزارة المالية بان الوزارة لا تتستر علي اي من العاملين بها أيا كان موقعه او منصبه يتورط في مخالفات جنائية او ادارية و انه لا تهاون مع اي فساد او شبهة فساد مؤكدا علي اتخاذ كافة الاجراءات القضائية والقانونية فور وقوع اي مخالفة.

رئيس الوحدة المركزية للشراكة مع القطاع الخاص بوزارة المالية: الاعلان عن 7 مشروعات تقام بنظام المشاركة باستثمارات تتراوح بين 25 - 30 مليار جنية امام مؤتمر شرم الشيخ 12/03/2015
اكد وزير المالية هانى قدرى دميان بان اهمية نظام المشاركة مع القطاع الخاصPPP ياتى لسرعة هذا النظام فى انشاء وتنفيذ المشروعات التنموية المدرجة بخطة الدولة بالإضافة الى التزام شركة المشروع (مقدمة الخدمة) بمستوى الخدمة والاداء المتميز المدرج تفصيلا بالعقود طوال فترة التعاقد التى قد تعمل الى 30 عاما كما تلتزم شركة المشروع بخطة صيانة صارمة واحلال وتجديد المعدات والأجهزة عند انتهاء عمرها الافتراضى .

وزارة المالية تؤكد:عدم صحة ما اثير عن الغاء مكافأة نهاية الخدمة والمسئول عن صرفها صناديق العاملين وليست الخزانة العامة 09/03/2015
أكد السيد محمد عبد الفتاح رئيس قطاع الموازنة عدم صحة ما نشرته احدي الصحف عن الغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالدولة .

جمارك السخنة تضبط كاميرات و اجهزة مراقبة محظورة واردة من الصين 08/03/2015
صرح د. مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك ان ميناء العين السخنة تمكن امس من ضبط عدد 16 كاميرا للمراقبة و جهاز دفى دي و 2 سويتش واردة من الصين .

رئيس مصلحة الضرائب العقارية:اليوم بدء عمل لجان الطعن علي تقديرات الضريبة العقارية 08/03/2015
تفعيلا لقرار السيد هاني قدري دميان وزير المالية رقم 75 لسنة 2015 بتشكيل لجان طعن علي تقديرات الضريبة العقارية وتحديد مقار عملها .

بعد سلسلة من الاجتماعات والمشاورات بين المالية والصحة مشروع قانون تنظيم عمل اعضاء المهن الطبية أمام مجلس الوزراء قريبا 01/03/2015
في اطار اهتمام الحكومة المتزايد بتحسين وتطوير قطاع الرعاية الصحية ودعم العاملين بالقطاع بما ينعكس علي تحسين حقيقي في مستوي الخدمات الصحية التي يتلقاها المواطنين، عقد الدكتور أحمد جلال وزير المالية اجتماعا مع الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والدكتور خيري عبد الدايم رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية وذلك ضمن المشاورات والاجتماعات المستمرة بين وزارتي المالية والصحة والنقابات التي عقدت علي مدي الاربعة اشهر الماضية لبحث افضل اليات تحسين اجور العاملين بالقطاع الطبي في ضوء الامكانيات المالية المتاحة للخزانة العامة وب

12345678910...