إطلاق مبدئى
14مارس المقبل أخر موعد لتلقى طلبات الحصول علي عمل 

• جاري عمليات الحصر والتصنيف للطلبات المقدمة .
• قصر تلقي الطلبات الكترونيا من اليوم الجمعة علي موقع وزارة المالية www.mof.gov.eg .
• كثير من مقدمي طلبات العمل يشغلون حاليا وظائف بالسوق المصرية .
• الفرص المتاحة لمن لا يعمل فقط ومراعاة النسبة القانونية لذوي الاحتياجات الخاصة .

تقرر تحديد 14 مارس المقبل أخر موعد لتلقى طلبات الحصول علي عمل وذلك للانتهاء من حصر الطلبات المقدمة علي أن تبدأ وزارة المالية من اليوم الجمعة وحتي نهاية الفترة في تلقي طلبات العمل فقط علي الموقع الالكتروني لوزارة المالية وعنوانه www.mof.gov.eg.
وفي اطار الحرص علي تحقيق العدالة والشفافية بين المتقدمين فانه يجري حاليا إدخال بيانات الطلبات التيتم تقديمها باليد أو بالبريد علي قواعد البيانات المخصصة لذلك والتي تجاوز عددها  مئات الألوف وذلك لتصنيفها وتبويبها حسب المؤهل وسنة التخرج والخبرات والدورات التي قد يكون قد حصل عليها المتقدمين .
وانه نظرا لتلقي طلبات من الكثيرين ممن يعملون حاليا بالفعل فان الوزارة تؤكد أن أولوية الترشيح للعمل ستكون لمن لا يعمل بالفعل وكذلك مراعاة النسبة القانونية لذوي الاحتياجات الخاصة.
 واظهرت عمليات التصنيف والفحص للطلبات أن بعض تلك الطلبات غير موضح بها عدد من المعلومات الأساسية خاصة الرقم القومي ولذا فقد تم وضع نموذج لطلب العمل علي موقع وزارة المالية علي الرابط  الالكتروني www.mof.gov.eg وهو يتيح ملء بيانات الطلب وتقديمه الكترونيا من خلال الموقع تيسيرا علي المواطنين خلال الفترة المقبلة.
ولذا على كل من قدم طلبات من قبل غير موضح بها الرقم القومي له و كذلك التي لا تشتمل علي وسيلة الاتصال به سواء رقم التليفون أو العنوان البريدي أو إي من البيانات الأساسية الاخري، تقديم طلب جديد من خلال موقع الوزارة الالكتروني مع الحرص علي كتابة كل البيانات المطلوبة طبقا لنموذج طلب الحصول علي عمل والمتاح علي الموقع.
(المصدر وزارة المالية)