إطلاق مبدئى
تصريحات السيد الوزير للصحافه
 
وزير المالية وكوكبة من الفنانين يفتتحون معرضا فنيا لرسومات اطفال العاملين بالضرائب 30/09/2014
اكد السيد هاني قدري دميان وزير المالية اهمية الانشطة الاجتماعية والرياضية والفنية التي تجمع اسر العاملين بوزارة المالية ومصالحها التابعة باعتبارها من اهم الحوافز المعنوية التي يمكن تقديمها للعاملين الي جانب انها تغرس بذور الانتماء لمصر لدي النشىء والاجيال الجديدة بما يساعد في بناء انسان متوازن نفسيا وبدنيا محب لبلده وللحياة وللعطاء.

وزارة المالية تطلق موازنة المواطن للعام المالي 2014/2015 25/09/2014
انتهت وزارة المالية من اعداد موازنة المواطن وهي صورة مبسطة تشرح للمواطن البسيط قانون الموازنة العامة للدولة للعام المالي الحالي 2014/2015 وذلك لتعريفه بحقوقه وبالعائد المباشر عليه من حجم الانفاق العام بالموازنة الذي يبلغ 789.4 مليار جنيه مقابل نحو 742 مليار جنيه بالموازنة المعدلة للعام المالي الماضي.

وزير المالية: تعليمات للمأموريات بتيسير اجراءات تطبيق الضريبة العقارية 21/09/2014
اصدر هاني قدري دميان وزير المالية تعليمات لقيادات مصلحة الضرائب العقارية ومديرياتها التابعة بالمحافظات لاتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لتسهيل التعامل مع الجمهور وحل اية مشكلات قد تظهر مع تطبيق قانون الضريبة علي العقارات المبنية الجديد وتعديلاته، خاصة ان العام الحالي يعد الموسم الاول لتطبيق القانون. وكشف الوزير عن انتهاء مصلحة الضرائب العقارية من ارسال 1.5 مليون اخطار بالضريبة العقارية المستحقة علي الوحدات السكنية وغير السكنية بجميع محافظات مصر.

وزير المالية في تصريحات خاصة:الاقتصاد تجاوز أصعب مرحلة بعد ارتفاع معدل النمو الي 3.5% للربع الرابع من العام المالي 2013-2014 12/09/2014
اكد السيد هاني قدري دميان وزير المالية ان مصر تجاوزت بالفعل المرحلة العصيبة التي مرت باقتصادنا القومي في مراحل الانتقال السياسي وبدأنا ندخل في مرحلة بدء بناء الثقة، حيث يتوقع ان يسجل معدل النمو خلال الربع الرابع من العام المالي الماضي نسبة 3.5% مقابل 1% فقط في الربع الاول من العام المالي الماضي.

هاني قدري دميان وزير المالية:بدء تنفيذ خطة تطوير وميكنة دار المحفوظات للحفاظ علي ذاكرة مصر 09/09/2014
اعلن السيد هاني قدري دميان وزير المالية عن بدء تنفيذ خطة تطوير وميكنة دار المحفوظات التابعة لمصلحة الضرائب العقارية بهدف الحفاظ علي ذاكرة الامة المصرية والحفاظ علي ثروة من اهم الوثائق والمستندات التي لعبت دورا فاصلا في تاريخ مصر الحديث منذ تاسيس الدار بمنطقة القلعة في مايو 1829 لتصبح اقدم ثانى دار علي مستوي العالم.

وزير المالية:425 مليون دولار من البنك الإسلامي لتطوير مصفاة أسيوط ومطار شرم الشيخ 04/09/2014
أعلن السيد هاني قدري دميان وزير المالية ومحافظ مصر في البنك الإسلامي للتنمية موافقة مجلس المديرين التنفيذيين بالبنك الإسلامي للتنمية خلال اجتماعه بجدة مؤخراً على تقديم 424.8 مليون دولار لتمويل مشروعين بمصر في قطاعي البترول والطيران.

هاني قدري دميان وزير المالية:لجنة خاصة للنظر في تحمل الخزانة العامة للضريبة العقارية عن غير القادرين 01/09/2014
صرح السيد هاني قدري دميان وزير المالية إلى تحمل الخزانة العامة للضريبة العقارية المستحقة عن السكن الخاص لغير القادرين، حيث اجاز القانون لهم التقدم بطلبات بذلك لمصلحة الضرائب العقارية تعرض على لجنة خاصة برئاسة احد مستشاري مجلس الدولة للنظر فيها.

وزير المالية :اتاحة 278 مليون جنيه قيمة الدفعة الاولي من طباعة الكتاب المدرسي 30/08/2014
وافق السيد هاني قدري وزير المالية علي إتاحة مبلغ 278.6 مليون جنيه تمثل قيمة الدفعة الاولي من تكاليف طباعة وتوريد الكتاب المدرسي.

هاني قدري دميان وزير المالية:تعديل تشريعي لإحكام الرقابة علي الصناديق والحسابات الخاصة 28/08/2014
تدرس وزارة المالية ادخال تعديل تشريعي لتنظيم عمليات الصرف من أرصدة الصناديق والحسابات الخاصة بحيث تخضع عمليات الصرف للقواعد القانونية المطبقة علي كل الجهات العامة وذلك فيما يخص المناقصات والمزايدات التي تجريها هذه الصناديق والحسابات الخاصة او صرف اجور ومكافآت للعاملين بها .

ضمن بدائل لإصلاح الهيكل المالي للاتحاد وزير المالية : لجنة لحصر وتقييم اراضي اتحاد الاذاعة والتليفزيون غير المستغلة 25/08/2014
اصدر السيد هاني قدري دميان وزير المالية قرارا بتشكيل لجنة مشتركة لتقييم اراضي اتحاد الاذاعة والتليفزيون برئاسة السيد ايمن جوهر رئيس هيئة الخدمات الحكومية وعضوية السيد محمد السيد الفار رئيس الهيئة الاسبق باعتباره من ذوي الخبرة التثمينية والمهندس السيد محمود رئيس الادارة المركزية للمبيعات بالهيئة ونائب رئيس قطاع المشروعات ورئيس الادارة المركزية للتخطيط باتحاد الاذاعة والتليفزيون.

12345678910...